Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

قيس سعيد في ايطاليا - ماذا في لقاء قيس سعيّد بوزير الخارجية الجزائري - قيس سعيد يلتقي بنظيره الإيطالي في روما.

قيس سعيد في ايطاليا - ماذا في لقاء قيس سعيّد بوزير الخارجية الجزائري - قيس سعيد يلتقي بنظيره الإيطالي في روما.. الفيضانات تغرق شوارع لندن والسلطات تعلق المواصلات العامة. بحث الرئيس التونسي قيس سعيد ورئيس الوزراء الايطالي ماريو دراغي سبل تطوير آليات التعاون والشراكة بين. تلقى رئيس الجمهورية قيس سعيّد صباح الإثنين 19 أكتوبر 2020 مكالمة هاتفية من الرئيس الإيطالي سارجيو ماتاريلا sergio mattarella. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. الرئيس التونسى قيس سعيد يأمر بمد حالة الطوارئ فى البلاد 6 أشهر جديدة.

Alhurra قناة الحرة ‎ is live now. تلقى رئيس الجمهورية قيس سعيّد صباح الإثنين 19 أكتوبر 2020 مكالمة هاتفية من الرئيس الإيطالي سارجيو ماتاريلا sergio mattarella. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. Italy grants the president of the republic, qais saeed, an honorary doctorate in scientific research. دي مايو يستقبل قيس سعيد في زيارة الرئيس التونسي الأولى لإيطاليا.

أبناء قيس سعيد في ظهورهم الأول (صور) - Arabeque
أبناء قيس سعيد في ظهورهم الأول (صور) - Arabeque from www.arabesque.tn
إيطاليا تمنح رئيس الجمهورية قيس سعيد الدكتوراه الفخرية في البحث العلمي. تندرج الزيارة التي أدّاها مؤخرا رئيس الجمهورية قيس سعيد إلى إيطاليا بدعوة من الرئيس الإيطالي سرجيو ماتاريلا ضمن ديناميكية سياسية واضحة في سياق محيطنا الإقليمي وشركائنا الاستراتيجيين في الإتحاد الأوروبي. Italy grants the president of the republic, qais saeed, an honorary doctorate in scientific research. بحث الرئيس التونسي قيس سعيد ورئيس الوزراء الايطالي ماريو دراغي سبل تطوير آليات التعاون والشراكة بين. استهل قيس سعيد زيارته الرسمية إلى الجمهورية الإيطالية، صباح أمس بإجراء محادثة على انفراد مع الرئيس الإيطالي سارجيو ماتاريلا في القصر الرئاسي بروما، تلتها جلسة موسعة ضمت وفدي البلدين. في اتصال هاتفي جمعه بقيس سعيد: يؤدي رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، زيارة رسمية إلى الجمهورية الإيطالية يومي 16 و17 جوان الجاري، بدعوة من الرئيس الإيطالي، سيرجيو ماتاريلا، وفق بلاغ أصدرته، الاثنين، رئاسة الجمهورية. في مكالمة هاتفية جرت مع قيس سعيد :

استهل رئيس الجمهورية قيس سعيد زيارته الرسمية إلى الجمهورية الإيطالية،اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، بإجراء محادثة على انفراد مع الرئيس الإيطالي سارجيو ماتاريلا في القصر الرئاسي بروما، تلتها جلسة موسعة ضمت وفدي البلدين.

غرق مركب يقل 45 لاجئا سوريا أثناء توجهه إلى إيطاليا قام الرئيس التونسي قيس سعيد أمس بزيارة رسمية إلى العاصمة الايطالية روما، وكان في استقباله لويجي دي مايو، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي، وسفير تونس بروما، ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية المعتمدة بإيطاليا، وأعضاء البعثة الدبلوماسية التونسية في روما. القى رئيس الجمهورية قيس سعيد عشية اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، محاضرة بجامعة لاسابيانزا بالعاصمة الإيطالية روما وتم خلالها منحه الدكتوراه. تلقى رئيس الجمهورية قيس سعيّد صباحاليوم الإثنين 19 أكتوبر 2020 مكالمة هاتفية من الرئيس الإيطالي سارجيو ماتاريلا sergio mattarella. تونس ــ الرأي الجديد يؤدّي رئيس الجمهورية قيس سعيّد، يومي 16 و17 جوان 2021، زيارة رسمية إلى الجمهورية الإيطالية، بدعوة من الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا. أُطمئن التونسيين أن الدولة قائمة ولا مجال للتعدي على مؤسساتها يتزايد عدد الجنود الألمان الذين يتلقون علاجا لمشكلات نفسية متعلقة بمهام خارجية شاركوا فيها. استهل رئيس الجمهورية قيس سعيد زيارته الرسمية إلى الجمهورية الإيطالية،اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، بإجراء محادثة على انفراد مع الرئيس الإيطالي سارجيو ماتاريلا في القصر الرئاسي بروما، تلتها جلسة موسعة ضمت وفدي البلدين. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. الفيضانات تغرق شوارع لندن والسلطات تعلق المواصلات العامة. إيطاليا تمنح رئيس الجمهورية قيس سعيد الدكتوراه الفخرية في البحث العلمي. Alhurra قناة الحرة ‎ is live now. و جاءت هذه المبادرة على إثر الاتصال الهاتفي الذي قام به. استهل قيس سعيد زيارته الرسمية إلى الجمهورية الإيطالية، صباح أمس بإجراء محادثة على انفراد مع الرئيس الإيطالي سارجيو ماتاريلا في القصر الرئاسي بروما، تلتها جلسة موسعة ضمت وفدي البلدين.

تونس ــ الرأي الجديد يؤدّي رئيس الجمهورية قيس سعيّد، يومي 16 و17 جوان 2021، زيارة رسمية إلى الجمهورية الإيطالية، بدعوة من الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا. و جاءت هذه المبادرة على إثر الاتصال الهاتفي الذي قام به. يجب الضغط على قيس سعيد للدفع إلى حل ديمقراطي حقيقي حذّر الدبلوماسي الإيطالي السابق أرماندو سانغويني، اليوم الإثنين 26 جويلية 2021، من أن فقدان السيطرة على الأوضاع في تونس من شأنه أن يهدد الاستقرار. رئيس إيطاليا يعلن عن دفعة جديدة من المساعدات لتونس #إيطاليا #قيس_سعيد #مساعدات_طبية #سارجيو_ماتاريلا Alhurra قناة الحرة ‎ is live now.

قيس سعيد يدعو إلى "إسكات البنادق" وإحلال ثقافة الحوار لحل ...
قيس سعيد يدعو إلى "إسكات البنادق" وإحلال ثقافة الحوار لحل ... from cdni.rt.com
وتناولت هذه المكالمة العلاقات المتميزة بين البلدين وضرورة اعتماد مقاربة جديدة لها. تندرج الزيارة التي أدّاها مؤخرا رئيس الجمهورية قيس سعيد إلى إيطاليا بدعوة من الرئيس الإيطالي سرجيو ماتاريلا ضمن ديناميكية سياسية واضحة في سياق محيطنا الإقليمي وشركائنا الاستراتيجيين في الإتحاد الأوروبي. يُؤدّي رئيس الجمهورية قيس سعيّد، يومي 16 و17 جوان 2021، زيارة رسمية إلى الجمهورية الإيطالية بدعوة من الرئيس الإيطالي السيّد سيرجيو ماتاريلا.وسيلتقي رئيس الدولة خلال هذه الزيارة، بالخصوص، بكلّ من رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء. وكان رئيس الجمهورية قيس سعيد قد استهل زيارته الرسمية إلى الجمهورية الإيطالية، صباح اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، بإجراء محادثة على انفراد مع الرئيس الإيطالي سارجيو ماتاريلا في القصر الرئاسي بروما، تلتها جلسة موسعة ضمت وفدي البلدين. تلقى رئيس الجمهورية قيس سعيّد صباح الإثنين 19 أكتوبر 2020 مكالمة هاتفية من الرئيس الإيطالي سارجيو ماتاريلا sergio mattarella. تونس ــ الرأي الجديد يؤدّي رئيس الجمهورية قيس سعيّد، يومي 16 و17 جوان 2021، زيارة رسمية إلى الجمهورية الإيطالية، بدعوة من الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا. يؤدي رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، زيارة رسمية إلى الجمهورية الإيطالية يومي 16 و17 جوان الجاري، بدعوة من الرئيس الإيطالي، سيرجيو ماتاريلا، وفق بلاغ أصدرته، الاثنين، رئاسة الجمهورية. الفيضانات تغرق شوارع لندن والسلطات تعلق المواصلات العامة.

رئيس إيطاليا يعلن عن دفعة جديدة من المساعدات لتونس #إيطاليا #قيس_سعيد #مساعدات_طبية #سارجيو_ماتاريلا

تندرج الزيارة التي أدّاها مؤخرا رئيس الجمهورية قيس سعيد إلى إيطاليا بدعوة من الرئيس الإيطالي سرجيو ماتاريلا ضمن ديناميكية سياسية واضحة في سياق محيطنا الإقليمي وشركائنا الاستراتيجيين في الإتحاد الأوروبي. في مكالمة هاتفية جرت مع قيس سعيد : من المنتظر ان يؤدي رئيس الجمهورية قيس سعيد يوم 28 اكتوبر الجاري زيارة رسمية الى ايطاليا.وكشفت وكالة الانباء الايطالية 'نوفا' اليوم السبت 3 اكتوبر 2020 ان سعيد سيلتقي خلال الزيارة الرئيس الايطالي سيرجو. قيس سعيد يكلف رئيس الأمن الرئاسى بشئون وزارة الداخلية. القى رئيس الجمهورية قيس سعيد عشية اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، محاضرة بجامعة لاسابيانزا بالعاصمة الإيطالية روما وتم خلالها منحه الدكتوراه. الفيضانات تغرق شوارع لندن والسلطات تعلق المواصلات العامة. استقبل وزير الخارجية الإيطالي، لويجي دي مايو، اليوم الأربعاء، رئيس الجمهورية التونسية، قيس سعيد، في زيارته الأولى لإيطاليا. في اتصال هاتفي جمعه بقيس سعيد: و جاءت هذه المبادرة على إثر الاتصال الهاتفي الذي قام به. يجب الضغط على قيس سعيد للدفع إلى حل ديمقراطي حقيقي حذّر الدبلوماسي الإيطالي السابق أرماندو سانغويني، اليوم الإثنين 26 جويلية 2021، من أن فقدان السيطرة على الأوضاع في تونس من شأنه أن يهدد الاستقرار. إيطاليا تمنح رئيس الجمهورية قيس سعيد الدكتوراه الفخرية في البحث العلمي. الرئيس التونسى قيس سعيد يأمر بمد حالة الطوارئ فى البلاد 6 أشهر جديدة. قيس سعيد يلتقي بنظيره الإيطالي في روما.

غادر رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء الخميس 17 جوان 2021، إيطاليا إثر الزيارة الرسمية التي أداها إلى روما يومي 16 و 17 جوان 2021 بدعوة من الرئيس الإيطالي سارجيو ماتاريلا. Italy grants the president of the republic, qais saeed, an honorary doctorate in scientific research. في مكالمة هاتفية جرت مع قيس سعيد : قيس سعيد يلتقي بنظيره الإيطالي في روما. تندرج الزيارة التي أدّاها مؤخرا رئيس الجمهورية قيس سعيد إلى إيطاليا بدعوة من الرئيس الإيطالي سرجيو ماتاريلا ضمن ديناميكية سياسية واضحة في سياق محيطنا الإقليمي وشركائنا الاستراتيجيين في الإتحاد الأوروبي.

الرئيس التونسي قيس سعيد في زيارة عمل الى الجزائر الأحد ...
الرئيس التونسي قيس سعيد في زيارة عمل الى الجزائر الأحد ... from i.ytimg.com
غادر رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء الخميس 17 جوان 2021، إيطاليا إثر الزيارة الرسمية التي أداها إلى روما يومي 16 و 17 جوان 2021 بدعوة من الرئيس الإيطالي سارجيو ماتاريلا. استهل رئيس الجمهورية قيس سعيد زيارته الرسمية إلى الجمهورية الإيطالية،اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، بإجراء محادثة على انفراد مع الرئيس الإيطالي سارجيو ماتاريلا في القصر الرئاسي بروما، تلتها جلسة موسعة ضمت وفدي البلدين. يُؤدّي رئيس الجمهورية قيس سعيّد، يومي 16 و17 جوان 2021، زيارة رسمية إلى الجمهورية الإيطالية بدعوة من الرئيس الإيطالي السيّد سيرجيو ماتاريلا.وسيلتقي رئيس الدولة خلال هذه الزيارة، بالخصوص، بكلّ من رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء. غرق مركب يقل 45 لاجئا سوريا أثناء توجهه إلى إيطاليا قيس سعيد يكلف رئيس الأمن الرئاسى بشئون وزارة الداخلية. قام الرئيس التونسي قيس سعيد أمس بزيارة رسمية إلى العاصمة الايطالية روما، وكان في استقباله لويجي دي مايو، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي، وسفير تونس بروما، ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية المعتمدة بإيطاليا، وأعضاء البعثة الدبلوماسية التونسية في روما. استهل قيس سعيد زيارته الرسمية إلى الجمهورية الإيطالية، صباح أمس بإجراء محادثة على انفراد مع الرئيس الإيطالي سارجيو ماتاريلا في القصر الرئاسي بروما، تلتها جلسة موسعة ضمت وفدي البلدين. وكان رئيس الجمهورية قيس سعيد قد استهل زيارته الرسمية إلى الجمهورية الإيطالية، صباح اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، بإجراء محادثة على انفراد مع الرئيس الإيطالي سارجيو ماتاريلا في القصر الرئاسي بروما، تلتها جلسة موسعة ضمت وفدي البلدين.

تندرج الزيارة التي أدّاها مؤخرا رئيس الجمهورية قيس سعيد إلى إيطاليا بدعوة من الرئيس الإيطالي سرجيو ماتاريلا ضمن ديناميكية سياسية واضحة في سياق محيطنا الإقليمي وشركائنا الاستراتيجيين في الإتحاد الأوروبي.

Alhurra قناة الحرة ‎ is live now. تونس ــ الرأي الجديد يؤدّي رئيس الجمهورية قيس سعيّد، يومي 16 و17 جوان 2021، زيارة رسمية إلى الجمهورية الإيطالية، بدعوة من الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا. استقبل وزير الخارجية الإيطالي، لويجي دي مايو، اليوم الأربعاء، رئيس الجمهورية التونسية، قيس سعيد، في زيارته الأولى لإيطاليا. غادر رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء الخميس 17 جوان 2021، إيطاليا إثر الزيارة الرسمية التي أداها إلى روما يومي 16 و 17 جوان 2021 بدعوة من الرئيس الإيطالي سارجيو ماتاريلا. Qais saeed meets his italian counterpart in rome. القى رئيس الجمهورية قيس سعيد عشية اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، محاضرة بجامعة لاسابيانزا بالعاصمة الإيطالية روما وتم خلالها منحه الدكتوراه. تندرج الزيارة التي أدّاها مؤخرا رئيس الجمهورية قيس سعيد إلى إيطاليا بدعوة من الرئيس الإيطالي سرجيو ماتاريلا ضمن ديناميكية سياسية واضحة في سياق محيطنا الإقليمي وشركائنا الاستراتيجيين في الإتحاد الأوروبي. وحرائق هائلة فى جزيرة سردينيا الإيطالية; الرئيس التونسى قيس سعيد يأمر بمد حالة الطوارئ فى البلاد 6 أشهر جديدة. في اتصال هاتفي جمعه بقيس سعيد: دي مايو يستقبل قيس سعيد في زيارة الرئيس التونسي الأولى لإيطاليا. استهل رئيس الجمهورية قيس سعيد زيارته الرسمية إلى الجمهورية الإيطالية،اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، بإجراء محادثة على انفراد مع الرئيس الإيطالي سارجيو ماتاريلا في القصر الرئاسي بروما، تلتها جلسة موسعة ضمت وفدي البلدين. توجه الرئيس التونسي قيس سعيد في الـ 16 من يونيو الجاري إلى إيطاليا في زيارة تعد هي الأولى، فقد التقى سعيد أثناء زيارته بكل من وزير الخارجية الإيطالي، لويجي دي مايو، ورئيس الجمهورية سيرجو ماتاريلا، ورئيس مجلس الوزراء جوزيبى كونتى، ووزير الداخلية لوتشيانا لامورغيزي.

أُطمئن التونسيين أن الدولة قائمة ولا مجال للتعدي على مؤسساتها يتزايد عدد الجنود الألمان الذين يتلقون علاجا لمشكلات نفسية متعلقة بمهام خارجية شاركوا فيها قيس سعيد. من المنتظر ان يؤدي رئيس الجمهورية قيس سعيد يوم 28 اكتوبر الجاري زيارة رسمية الى ايطاليا.وكشفت وكالة الانباء الايطالية 'نوفا' اليوم السبت 3 اكتوبر 2020 ان سعيد سيلتقي خلال الزيارة الرئيس الايطالي سيرجو.